يواصل الاحـ ــتلال الإسرائيلي، اعتقال مدير مستشفى كمال عدوان في قطاع غـ ـزة، الطبيب حسام أبو صفية، وسط أنباء عن تدهور صحته، نتيجة التعـ ـذيب المستمر والإهمال الطبي.
وكشفت مصادر عائلية، مؤخرا، أن أبو صفية وعدد كبير من الكوادر الطبية، يعانون أوضاعا معيشية قاسية وصعبة حيث يقوم الاحـ ـتلال بمصادرة الفرشات طوال ساعات النهار وإجبار المعـ ـتقلين على الجلوس على الأرض أو فوق هياكل معدنية، وسط الحرمان من العلاج والنظارات الطبية، إضافة إلى انتشار الأمراض الجلدية نتيجة الاكتظاظ وانعدام النظافة، وعدم توفير ملابس أو أدوات تنظيف كافية.
Like
Comment
Share