لو التلفون الي جايك بده يوجعلك راسك ما ترد ..
لو القعدة مع صاحبك مش عاجبتك ومش مرتاح لا تقعد روح .
لو المشوار مش عاجبك ما تطلع ..
لو حسيت انك غرقان في علاقة مش صافية وتستنزفك وتهلكك اتركها ..
انت مش مجبر تتأقلم على وضع انت ما بدك اياه او مش عاجبك وما تيجي على حالك .. وتعود حالك على أشياء ما بدك اياها ..
حقك ترتاح وتريح راسك