" المّٰجدُّ للأُردن ولِكُل فردٍ مُتواجدٍ على أرض وطَنّنا الحَبيب ، ولِلجيش وللأجهزة الأمنية ، لشُهدائِنا والمُحاربين القُدامى ، للشماغ الأُردني ، للفيصلي ، للمَنسف ، لريحة البُن بدلّالنا، للعشائر ، لأهازّيج البّٰدو ، للسامر ، للقصيّد ، للدِحيّة ، للهجيّني ، لبيوت الشَعر والحلال ، لشجر البلّوط ، للشيّح والقيّسوم والزَعفران ، للبادية والمُخيمات ، للمدينة والقُرى ، لكل إشي إله علاقة بالأردن والأُردنيين 🇯🇴🤍🔥
" كُل ماهوَ أُردني جميل جدًا جدًا "🤍
- ٢٥ مـايـو ٢٠٢٦ م
- #إستقلال_80
Kinda Khalid
Delete Comment
Are you sure that you want to delete this comment ?